غير مصنف

“الأردنية” تمدد فترة دفع رسوم “الصيفي” دون غرامة

اخبار الأردن – نبراس نيوز – مددت الجامعة الاردنية فترة دفع الرسوم الجامعية دون غرامة، إلى الفصل الصيفي 2019 – 2020 الى بعد غد، بعد ان انتهت فترة الاعفاء أول من أمس.
وجاءت عملية التمديد وفق المسجل العام للجامعة الدكتور اشرف العدوان، بعد أن شهد نظام الدفع الإلكتروني أمس، إقبالا كبيرا في عملية دفع الرسوم الجامعية، ما تسبب بتأخر في قراءة القسيمة المالية لرسوم بعض الطلبة، وعدم تمكنهم من دفع رسومهم الجامعية، مشيرا الى ان الجامعة تعمل بالتعاون مع “اي فواتيركم” على معالجة هذا الموضوع.
وأكد المسجل العام؛ أنه سيجري تأجيل إلغاء الجداول الدراسية المسجلة وغير المحاسب عليها الى الساعة الثامنة مساء بعد غد، لإتاحة الفرصة للطلبة الذين لم يتمكنوا أول من أمس من دفع رسومهم الجامعية، لدفعها عن طريق “أي فواتيركم”، مشيرا إلى أن تسجيل المواد ما يزال متاحا أمام الطلبة، ويمكنهم عبر البنوك العاملة في عطلة نهاية الأسبوع.
وكان المسجل العام في الجامعة، أعلن سابقا أن فترة السحب والإضافة للفصل الصيفي، ستكون للفترة بين اليوم ومساء السبت المقبل، مؤكدا انها لن تُمدد تحت أي ظرف كان.
وكان من المفروض قبل التمديد، الغاء اي مادة او مواد غير محاسب عليها في الساعة الثامنة من مساء اليوم، وانه لن تعاد المادة/ المواد إذا كانت مغلقة الا بطلب فتح الشعب المغلقة. ودعا العدوان الطلبة المبتعثين الى دفع رسوم التسجيل فقط للفصل الصيفي، وإلا سيعتبر الجدول غير محاسب عنه، شريطة تثبيت الجدول (تثبيت الجدول للطلبة المبتعثين) في حال إضافة أي مادة جديدة.

(الغد)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى