مقالات

أمين زيَادات يَكتُب: إنها دَولة الإمَارات يا سَادة.. حَماها الله.

أخبار الأردن-نبراس نيوز- بقلم أمين زيادات.. تابعت كما تابع غيري ،كمية الأمطار الغزيرة التي هطلت على دولة الإمارات العربيّة المتحدة في فترة زمنيه قصيره خلال الايام الماضيه وما سبّبته من دمار وخراب في البنيّة التحتيّة والبنيّة الفوقيّة والسيارات والبيوت ، و أثرّت على حركة الطيران في المطارات ،وهو أمر يحدث في كثير من دول العالم بفعل العوامل الجويه المُتغيره ، ولكن ما ساءني جداً ما كتبه بعض المتشفيّين بما يحدث في دولة الإمارات وأن ما يحدث غضبٌ من الله لأجل غزة، وغيره من الكلام المرفوض، وهذا الكلام مردود على من قالوه.

دولة الإمارات العربيّة دولة عربيّة إسلاميّة منفتحة على العالم منتميّة جداً لعروبتها وما فعله حُكّام الدولة وأهلها في دولة الإمارات العربية هو فخرٌ لكل العرب فقد فتحت دولة الإمارات بلادها ويديها لكلّ العرب للعمل والأستثمار فيها من كل الجنسيات العربيّة وخصوصاً الجنسيّة الفلسطينية ولكل عربي يملك الخبرة والمعرفة والمَقدرة، لذلك علينا جميعاً أن نطلب من الله أن يحمي هذه الدولة المتطوّرة المتقدمة، والتي أصبحت مركزاً لكلّ دول العالم ولمن يبحث عن التكنولوجيا والاستثمار والعمل والعيش الرغيد والعدل.

أقول للبعض عيبٌ أن تعُضّ اليد التي مُدّت لكَم العون والمساعدة منذ عشرات السنوات من خلال جمعياتها المنتشره بكل الوطن العربي ، وتبرعاتهم بمئات الملايين من الدولارات لإعمار كل مناطق فلسطين وخصوصاً غزة، والذي لا يعرف ذلك عليه أن يسأل قبل الإساءة لدولة لم تُقصّر يوماً مع كل العرب وليس فقط فلسطين وغزة.

كل التحيّة والاحترام لسمو الشيخ قائد البلاد محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ محمد بن راشد وكلّ حُكّام وحكومة دولة الإمارات وأبناء ،هذه الدولة المِضّيافة الكريمة مع الجميع، وأنا على ثقة بأنّ هذه الدولة وخصوصاً المدن التي تآذت وتأثرّت ستعود إلى سابق عهدها وأفضل خلال أيام، فهذه الدولة بُنيَت بجهود وعقول ومتابعه جباره وهي دولة تُكافئ مَن يعمل وتُحاسب مَن يُخطئ وهذا سرّ من أسرار نجاحها.

حَمى الله دولة الإمارات العربيّة المتحده ورئيس الدوله سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان قائد البلاد وسمو الشيخ محمد بن راشد وحُكامها وأهلها وكل مُنتمي لها من كل شرّ وشرير وأبقاها سنداً للعرب جميعاً، انه سميع مُجيب الدعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى