شركات

تجديد إتفاقية الشراكة بين بنك سوستيه جنرال-الأردن وتكيّة أم علي

أخبار الأردن-نبراس نيوز- وقّع بنك سوسيته جنرال – الأردن اتفاقية شراكة مع تكية أم علي بهدف دعم الأسر المستفيدة من برامجها انطلاقاً من إيمانه بأهمية التكافل الاجتماعي ودوره في دعم الأسر الأكثر حاجة في المملكة.

وبموجب الاتفاقية، سيقوم البنك بكفالة عدد من أسر تكية أم علي لمدة عام ليصلها طرد غذائي شهري يحتوي على 24 مادة غذائية ويكفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً.

كما تضمنت الإتفاقية توزيع 74 طرداً غذائياً على الأسر المحتاجة والمستفيدة من تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك في محافظة جرش بدعم من البنك.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الأسر المستفيدة من تكية أم علي هي أسر تعيش تحت خط الفقر الغذائي وجميعها أسر لا يمكن إعادة تأهيلها، معظمهم من نساء وأطفال وطلاب على مقاعد الدراسة.

وقال مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر: «نشكر بنك سوسيته جنرال–الأردن على دعمهم لبرامج تكية أم علي، ونعي في تكية أم علي أهمية شراكتنا مع مؤسسات القطاع الخاص جميعها، وخاصةً خلال الظروف الطارئة التي تعيشها المملكة حالياً والتي أثّرت على الأسر المحتاجة أكثر من غيرها وهذا يدل على إيمان بنك سوسيته جنرال–الأردن برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول لأردنٍ خال من الجوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى