اخبار المجتمع

حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بلواء بني عبيد

أخبار الاردن-نبراس نيوز- نظمت بلدية بني عبيد اليوم الاثنين، حملة مشتركة مع الجهات المختصة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة والجزر الوسطية في مناطق الصريح و ايدون و الحصن بلواء بني عبيد.

وقال رئيس قسم الأسواق في بلدية بني عبيد معاوية الشياب اليوم الاثنين، إن الحملة شملت إزالة البضائع المتواجدة على الأرض في بعض الطرق والجزر الوسطية؛ لاستعادة المساحات العامة، وإزالة العوائق والمواد غير المرغوب فيها و التي تعترض حركة المرور وتعرض حياة المشاة والسائقين للخطر؛ بهدف تحسين جودة الحياة في جعل المنطقة أكثر جاذبية للمواطنين والزوار، وعلى حركة المرور بشكل عام، حيث قل الازدحام وتحسن تدفق السير.

وأكد أن البلدية ستستمر في متابعة الاعتداءات التي تقع من قبل أصحاب البسطات وبعض التجار في الطرق التابعة لحدود البلدية، سواء في الأسواق التجارية أو في داخل حرم الدوار، لافتا إلى أن البلدية لن تسمح بانتهاك حقوق المواطنين في الاستمتاع بالمساحات العامة والاستفادة منها.

ودعا الشياب المواطنين للمشاركة الفعالة والتعاون المستمر للمحافظة على الطرق والأرصفة بشكل مستدام وتعزيز الوعي بأهمية الاحترام والحفاظ على الممتلكات العامة، حيث يعد ذلك مسؤولية مشتركة لجميع أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى