اقتصاد

العاملين في المناجم والتعدين تشيد بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية

أخبار الأردن-نبراس نيوز- عبّرت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والأسمنت، عن اعتزازها بالنتائج المالية التي حققتها شركة مناجم الفوسفات الأردنية خلال العام الماضي؛ وتمثلت بتحقيقها أرباحاً قبل الضريبة بلغت 964 مليون ديناراً، و 735.682 مليون دينار بعد الضريبة.

وقال رئيس النقابة العامة نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن خالد الفناطسة، إن الانجازات الكبيرة والمتراكمة، التي تواصل شركة مناجم الفوسفات الاردنية تحقيقها، تعود للسياسات الناجحة والحكيمة لإدارة الشركة، ونجاح الخطط الاستراتيجية التي تنتهجها بالتعاون مع مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، في ادارة عملية الانتاج والمبيعات وتطوير الاداء.

وبيّن الفناطسة في رسالة وجهّها الى رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، أن الإدارة والسياسات الحصيفة للشركة، انعكست بشكل كبير على واقعها ومستقبلها ووضعها المالي وتنافسيتها في سوق الفوسفات العالمي، وعزز دورها في رفد الاقتصاد الوطني.

وثمنّت النقابة في هذا الإطار، الدور الكبير للعاملين بالشركة في مختلف مواقع العمل والإنتاج، مؤكدة حرص جميع العاملين على تحقيق المزيد من الانجازات، ودعمها لجهود الادارة وخططها في هذا الجانب.

وأكد الفناطسة باسم أعضاء النقابة العامة، ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية، دعم الاجراءات التي تتخذها الشركة لتطوير عملية الانتاج وإدارتها، والوصول الى مزيد من الانجازات التي ستنعكس على واقع الشركة ومستقبلها.

يذكر أن شركة مناجم الفوسفات الأردنية قد حققت العام الماضي 2022، رقماً قياسياً وارتفاعاً ملحوظاً وغير مسبوق في إنتاج الفوسفات.

وذكرت الشركة إنها سجلت العام الماضي إنتاج 11.3 مليون طن من الفوسفات، مؤكدة أن هذه الكمية تعد الأكبر في تاريخ الشركة منذ تأسيسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى