صورة وخبر

انطلاقة جديدة لتطبيق تكنولوجيا حديث عربي يدعم القضية العربية والإنسانية ويدعم السلام …

أخبار الاردن-نبراس نيوز- في ظل الإبداع والتطور الفكري الحديث حصل الشاب عيسى منير العديلي من المملكة الاردنية الهاشمية على جائزة افضل رائد اعمال تكنولوجيا في الوطن العربي وبعمر لا يتجاوز ١٧ عام في مؤتمر ريادة الأعمال والإستثمار العربي“ الذي تنظمه مؤسسة شباب قادرون في جمهورية مصر العربية تحت رعاية معالي ا. د. اشرف صبحي وزير الشباب المصري في حدث عربي يضم أبرز المؤسسات الشبابية العربية على مستوى الأقليم .

حيث أن هذه الفكرة هي تطبيق حديث لوسائل التواصل الاجتماعي من خلاله يمكن للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء ومشاركة لحظات حياتهم السحرية عبر المنشورات دائمة الخضرة والقصص المختفية مع وجود ملايين المستخدمين المستعدين للانضمام، بالاضافة الى إنه مجتمع يمكن من خلاله مشاركة التجارب بشكل عام أو خاص مع الأصدقاء أو المجموعات عبر الخيارات المتاحة من خلاله واستكشاف اتجاهات جديدة عبر خيار السوق وان ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أن آراء المستخدمين لا تأتي مع بطاقة سعر أو قلق من الإلغاء.
وكذلك يقدم تطبيق Pointzero المُبتكر أيضا دعما كبيرا للشركات حيث يمكنها رعاية منتجاتها في السوق و رعاية حملاتها عبر القصص والمشاركات والرولز.

حيث يسعى مُبتكر هذا التطبيق إلى أن يكون هذا التطبيق المنصة الرائدة في جميع أنحاء العالم، وتمنح جميع المستخدمين لمرة واحدة الحرية التي يستحقونها حقاً ويبحثون عنها في ظل تقيد هذه الحرية عبر المنصات الاخرى وحيث سيتم قريباً الكشف عن الميزات التي يحملها هذا التطبيق في حدث كبير قريباً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى