اردنيات

اكتشاف جريمة قتل وقعت عام 2006 وضبط القاتل

أخبار الأردن-نبراس نيوز- تمكنت مرتبات البحث الجنائي في الأمن العام، من اكتشاف جريمة قتل وقعت عام 2006 وإلقاء القبض على الفاعل والعثور على بقايا من جثة المغدور.

وقال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الامن العام ان فرق التحقيق في ادارة البحث الجنائي المشكلة بأمر مدير الامن العام لإعادة التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب، فقد تمكنت من خلال إعادة التحقيق في ملف تغيب أحد المواطنين عام 2006م في مدينة العقبة من الوصول لمعلومات جديدة حول تلك القضية وأكدت وجود شبهات حول تعرض المواطن المتغيّب لجريمة قتل.

وأضاف ان ما تم جمعه من معلومات جديدة حول القضية قادت للاشتباه بشخص كانت تربطه بالمتغيب علاقة صداقة حيث ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه أقدم في عام 2006 على قتل صديقه بإطلاق النار عليه اثر خلافات شخصية حصلت بينهما، وأنه قام بدفن الجثة في فناء منزله وبعد فترة من الزمن تخلص من أجزاء من الجثة بنقلها وإلقائها في مكب للنفايات.

وتابع الناطق الاعلامي أنه جرى على الفور التحرك لمنزل المشتبه به برفقة الطبيب الشرعي والمدعي العام والمختبر الجنائي وتم بدلالة المشتبه به إخراج أجزاء من بقايا جثة المغدور وأُرسلت الى الطب الشرعي لإجراء الفحوص اللازمة عليها وسيتم إحالة القضية للمدعي العام المختص.

وأكد الناطق الاعلامي ان فرق التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب مستمرة بعملها بإعادة فتح التحقيق في كافة ملفات القضايا المجهولة والتغيب لحين كشفها والوقوف على كافة ملابساتها للحفاظ على الحقوق وصونها وحتى لا يفلت اي شخص من العقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى