شباب ورياضة

أنديه الدرجه الثانيه تلتقي غدا في سحم

اخبار الاردن – نبراس نيوز –  تلتقي أندي الدرجه الثانية عند الساعة الخامسة مساء يوم غد السبت في مقر نادي سحم وذلك لبحث الأمور التي تهم أنديه الدرجه الثانية والتي تمثل مطالب الأنديه المتعلقة بالدعم المادي نظرا لمعانتها من الظروف الماديه التي تمر نتيجه جائحه كورونا.

وفق ما ذكره  رئيس نادي شباب حواره والناطق الإعلامي باسم الاندية راتب شطناوي.

وسيتطرق الاجتماع إلى إغلاق القطاعات والمنشات الرياضيه التي تتبع للأندية ، والتخفيف من البروتوكول الصحي المتبع حاليا والذي يترتب عليه متطلبات مالية وحجر للاعبين ، اضافة إلى ضرورة تفريغ لاعبي الدرجه الثانيه بالتعاون مع الاتحاد الاردني  لكرة القدم .

وكذلك حمايه اللاعب من تغول الأنديه الأخرى نظرا لتصنيف الاتحاد للأعلى الثانيه بالهواة ومن المطالب التي ستكون على طاولة البحث التخفيف من المطالب والاجرائات المتعلقه بالترخيص والتي تفرض قيودا، على الأندية وصعوبة في تحقيق المتطلبات. هذا وتم توجيه الدعوه للاتحاد الاردني لكرة القدم  لحضور الاجتماع وذلك نظرا للشراكه مابين الطرفين.

وعلم من مصادر متطابقة أن عضو اتحاد كرة القدم محمد سماره كان قد اجتمع مع الأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار وذلك ضمن جهوده لخدمه الاندية و َالتخفيف عليها من القيود المالية والفنية وانجاح الموسم الكروي المنوى اقامته في نهايه شهر تموز (يوليو) المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى