شباب ورياضة

النشامى يبدأ تحضيراته في دبي والتحاق مرضي بالمعسكر التدريبي

اخبار الاردن – نبراس نيوز – خضع المنتخب الوطني لكرة القدم أمس إلى تدريب ركز فيه المدير الفني فيتال على الجانب البدني، وذلك ضمن معسكره التدريبي الذي بدأ في إمارة دبي، والذي يأتي ضمن تحضيراته الفنية لخوض منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين 2023.
والتحق اللاعب محمود مرضي في تدريبات المنتخب الوطني، في الوقت الذي ينتظر فيه أن يلتحق بقية اللاعبين المحترفين في المعسكر التدريبي في الأيام المقبلة، خصوصا أن ايام (الفيفا) تبدأ اعتبارا من 20 آذار (مارس) الحالي، والتي ينتظر أن تشهد تكثيفا في الوحدات التدريبية التي تسبق المواجهات الودية التي يخوضها “النشامى” وتجمعه مع منتخبات عمان ولبنان والبحرين
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، أعلن قائمة ضمت 30 لاعباً للمعسكر، وهم: أحمد عبد الستار، محمود الكواملة، نور بني عطية، مهند خير الله، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، علي علوان، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق “شرارة”.
وكان وفد المنتخب الوطني قد خضع قبيل توجهه إلى إمارة دبي إلى فحص كورونا من خلال مختبرات مدلا، حيث جاءت جميع العينات التي سحبت من اعضاء الوفد (سلبية).
ويتخلل تجمع النشامى مواجهة عُمان ولبنان يومي 20 و24 الحالي في دبي، قبل التوجه إلى المنامة للقاء البحرين 30 منه مع اختتام المعسكر.
ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات في حزيران المقبل، حيث قرر “الآسيوي” إقامة المباريات المتبقية من المجموعة الثانية بنظام التجمع في الكويت.
يذكر أن المنتخب الوطني سيستأنف مشواره بالتصفيات بلقاء نيبال 7 حزيران(يونيو)، قبل مواجهة الكويت 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.
ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد ذاته (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى