اقتصاد

جمعية الفنادق الأردنية تقدم 50 منحة دراسية مدفوعة بالكامل للقطاع الفندقي

أخبار الأردن-نبراس نيوز- حرصاً من جمعية الفنادق الأردنية على موظفي القطاع الفندقي لدعمهم و تطويرهم، قامت اللجنة التوجيهية في جمعية الفنادق الأردنية المسؤولة عن عملية الإختيار و التقييم لبرنامج الطرق نحو المهنية في تخصص ادارة العمليات المستوى الرابع بمراجعة طلبات المرشحين من الفنادق من فئة 5،4،3 نجوم لتحديد مدى ملاءمتهم للمنح الدراسية المدفوعة بالكامل المقدمة من BEST USAID و التي يبلغ عددها 50 منحة لبرنامج التعلم الذاتي عبر الإنترنت للفنادق في الأردن.

حيث قام مدير عام جمعية الفنادق الأردنية فاتشي يرجيتيان بعقد اجتماع Zoom مع جميع المرشحين من فنادق عمان، البحر الميت، البتراء والعقبة، الذين تم اختيارهم بالبرنامج و بعض مدرائهم من مختلف الأقسام للترحيب بهم و تهنئتهم و اعطائهم نبذة مختصرة عن آلية عمل البرنامج، بحيث سيكون الموعد المقرر للبدء بالبرنامج في فبراير 2021.

يشتمل البرنامج على 6 وحدات، اذا اكملها المرشحون سيتم منحهم شهادة “برنامج الطرق نحو المهنية في تخصص ادارة العمليات- المستوى الرابع”.

سيكمل المرشحون عبر مؤسسة FLOW للضيافة على الإنترنت 5 وحدات بعناوين مختلفة: خدمة العملاء والعلاقات، خدمات البيع، أثر العمل الجماعي، مقدمة على الإدارة، أساليب القيادة.

أما الوحدة السادسة والأخيرة ستكون اختبار عبر الإنترنت بكتيّب “بروتوكلات كوفيد- 19 للقطاع الفندقي” الصادر عن جمعية الفنادق الأردنية في يونيو 2020.

حيث تسعى جمعية الفنادق الأردنية الى خدمة موظفي القطاع بشكل افضل و تأكد على أهمية البرنامج المذكور أعلاه مما يصب في مصلحتهم بتطوير ادائهم المميز في العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى