اخبار المجتمع

استمرار الأجواء الباردة في أغلب المناطق

اخبار الاردن – نبراس نيوز – تبقى درجات الحرارة، نهار الغد ، أقل بقليل من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يستمر الطقس بارداً وغالباً غائما بوجهٍ عام في معظم المناطق، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطل بعض الزخات المحلية من الأمطار في مناطق محدودة، حسب موقع طقس العرب الذي أشار إلى استمرار تشكل الضباب على فترات في ساعات الصباح في بعض المناطق.
وفيما تكون الرياح هادئة، تكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة.
في حين يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة الليلية، ويكون الطقس بارداً في معظم المناطق، ويتحول ليُصبح فجراً شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراه.
ويُتوقع تشكل الصقيع في تلك المناطق وذلك بُعيد منتصف الليل، كما يُتوقع أن يتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في الأودية، والسهول ومناطق البادية.
أما يوم السبت، فأفاد “طقس العرب” أن درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلاً، نهارا، وتكون حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يبقى الطقس بارداً بوجهٍ عام إلا أنه يتحول ليُصبح صحواً، مع ظهور بعض الغيوم المُنخفضة.
في حين يكون الطقس، ليلًا، بارداً في مُعظم المناطق، ويتحول ليُصبح فجراً شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى