شباب ورياضة

ذات راس يعتلي الصدارة وحيدا

اخبار الاردن – نبراس نيوز –   انفرد فريق ذات راس وحيدا بصدارة ترتيب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، في ختام مباريات الأسبوع السادس للدوري، والتي أعلنت عن حضور رباعي في مسلسل مطاردة ذات راس للوصول الى المركز الثاني المؤهل الى دوري المحترفين في الموسم المقبل.
ذات راس استفاد كثيرا من فوزه الكبير على كفرسوم 4-1، في الوقت الذي اضحت فيه المطاردة أكثر شراسة، بعد أن انضم بلعما للفرق المنافسة على بطاقتي التأهل، ليصبح ذات راس مطارد من أربعة فرق.
أول رباعي المطاردة يتمثل بفريق الجليل الذي تربع على الصدارة في الأسبوع الماضي فقط، وتعادل أمام البقعة 2-2، وبات متأخرا بفارق نقطة عن المتصدر، وتقدم البقعة صوب المركز الثالث متأخرا بنقطة عن الجليل، وانضم بلعما للمطاردة بفضل فوزه على الكرمل 3-0، فيما شكل اتحاد الرمثا الطرف الرابع في المطاردة رغم تعثره أمام جاره الطرة دون أهداف.
أبرز المستفيدين
يعتبر فريق دار الدواء أبرز المستفيدين من الجولة السادسة، فقد تقدم 4 مراكز واضحى بالمركز السادس بفوزه على منشية بني حسن 3-0، كذلك بلعما الذي تقدم 3 مراتب واصبح رابعا برصيد 11 نقطة، فيما تقدم ذات راس والبقعة خطوة لكل منهما، في سعي محموم للاقتراب من خطف إحدى بطاقتي العبور لدوري الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى