اردنيات

انخفاض الحرارة وأجواء باردة غدا

اخبار الاردن – نبراس نيوز – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار الاربعاء، وتعود لتُصبح دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، حيث يكون الطقس بارداً نسبياً ومُتقلباً بين غائم جزئي وغالباً غائم، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة.
في حين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الليلية، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وترتفع نسب الرطوبة في وقت لاحق من الليل، ويتحول الطقس ليُصبح رطباً، مع تشكل الضباب في مناطق عِدّة من السهول والبادية. وحذر الموقع من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب مع ساعات الليل المتأخرة والفجر في مناطق البادية والسهول.
أما يوم غد الخميس، فأوضح “طقس العرب” أن درجات الحرارة تبقى، نهارًا، حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، إلا ان انخفاضاً مُتوقع على درجات الحرارة الملموسة.
ويكون الطقس بارداً نسبياً ورَطِباً في أغلب مناطق المملكة، بينما يستمر ضبابياً في ساعات الصباح الباكر على مناطق السهول والبادية.
وأشار الموقع إلى أن درجات الحرارة الليلية تنخفض بحيث يكون الطقس بارداً ورَطِباً في مناطق واسعة من المملكة، في حين يكون الطقس شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية، مناطق البادية والسهول، حيث يُتوقع تشكل الصقيع في هذه المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى