شباب ورياضة

الأمير علي: استمرارية النشاط الرياضي أولوية

اخبار الاردن – نبراس نيوز –  أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم أهمية العمل بين الاتحاد والأندية بروح الفريق الواحد وبما يضمن مواجهة الظروف الاستثنائية في ظل جائحة كورونا، والمضي قدما بترجمة توجهات استمرارية نشاط اللعبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء 16 تشرين الثاني –عبر تقنية الفيديو- مع رؤساء أندية المحترفين وبحضور الأمين العام للاتحاد سمر نصار وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية ما مكن الاتحاد باستمرار الموسم رغم ظروف وتداعيات جائحة كورونا، وجدد الحرص على أن استمرارية النشاط تعد أولوية لدى الاتحاد وبما يخدم مسيرة الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء.

وجدد سموه التأكيد على تعزيز الجهود الهادفة إلى تأسيس رابطة للأندية المحترفة “تعد الرابطة هدفا رئيسياً لنا، قام الاتحاد بتسخير إمكاناته كافة خلال الفترة الماضية وسنواصل الجهد وتقديم الإسناد الكامل للأندية لتحقيق ذلك الهدف، ونتطلع أن يكون التفاعل من الأندية ايجابياً وعلى قدر المسؤولية، ووفق خطة محددة ومدروسة”.

ولفت سموه إلى أن الاتحاد استقدم خلال السنوات الماضية العديد من الخبراء على مستوى العالم لتقديم النصح والمساعدة بمهمة تأسيس الرابطة “سنواصل توفير كل ما يلزم لإنجاز ذلك المشروع وبروح التشاركية الكاملة مع الأندية، ولا بد من العمل بكل جدية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف والخطط الرامية إلى المزيد من التطوير.

وأكد الأمير علي أهمية تعزيز الجهد مع الجهات كافة لتوفير موازنة خاصة بتأسيس الرابطة وآلية عملها، وشدد على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كل المتطلبات الرئيسية لتلك الغاية المهمة والضرورية.

وشدد سموه على ضرورة الابتعاد عن النقد السلبي “لا بد أن نعمل كفريق واحد، والاتحاد يبذل الجهود الكبيرة للمضي قدما بالخطط والبرامج بما يضمن ديمومة النشاط، ومع ذلك فإن هناك انتقادات سلبية وغير مبررة، تصدر بين الحين والآخر بهدف التشكيك والانتقاص من تلك الجهود، وهذا ما نرفضه بشدة، فالعمل يستند إلى التشاركية بالجهد وتحمل المسؤولية على حد سواء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى