شركات

شركة Beecell تُعلن عن مساهمتها في بازار السلك الدبلوماسي الـ56

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أعلنت شركة (Beecell) للوسائط الرقمية، عن مساهمتها في بازار السلك الدبلوماسي السادس والخمسون والذي يعقد سنويًا لصالح أطفال مبرة أم الحسين، وقالت الشركة في بيان صحفي، أن مشاركتها في بازار هذا العام، بدأت بتنفيذ حملة ترويج لجمع التبرعات لصالح المبرة من خلال إرسال رسائل نصية للمشتركين لتشجيعهم على المشاركة بالبازار، مقابل دخولهم نهاية الشهر الحالي في السحب الخيري على الهدايا التشجيعية التي تقدم بها داعمون ومتبروعون.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، بشار الحنتولي، أن شركة (Beecell)، وإنطلاقا من المسؤولية المجتمعية، إرتأت الشركة المشاركة الفعالة في هذا الجهد الخيري والنبيل لصالح مبرة أم الحسين، وتمكينها من القيام بدورها الانساني تجاه الاطفال المستهدفين، وبين أن الشركة ستعمل على إستثمار علاقاتها في نطاق العمل وإتصالاتها المباشرة بمشغلي الهاتف المحمول في المملكة، لضمان وصول رسائل التبرع لدعم المبرة.

يذكر أن بازار السلك الدبلوماسي السنوي الخيري لمبرة أم الحسين ينفذ هذا العام بطريقة السحب الخيري بعد تعذر تنظيمه بشكله المعتاد نتيجة للظرف الوبائي الراهن.

وتقوم الطريقة على إرسال رسائل نصية فارغة على الرقم 98869،  بحيث يتم خصم دينار من رصيد المشترك كتبرع لصالح المبرة التي تعنى بالاطفال الأيتام من ضحايا التفكك الاسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى