شركات

فندق جراند حياة عمَان يلتزم بإعتماد برنامج المجلس الإستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أعلن فندق جراند حياة عمان إلتزامه الحصول على إعتماد برنامج المجلس الإستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية GBAC، والذي يمثل أعلى معايير الجودة المعتمدة للمرافق. وسيطبق فندق جراند حياة عمان تحت إشراف GBAC أحد أقسام جمعية قطاع النظافة عالمياً ISSA بروتوكولاً صحياً صارماً للنظافة و مراقبة العدوى والحد من إنتشار الأمراض المعدية في المرافق.

وكون السيطرة على قطاع النظافة ذو أهمية بالغة، يُسهم إعتماد GBAC STAR في تعزيز قدرة المؤسسات على إعداد بروتوكولات وإجراءات مختلقة مع توفير تدريب عملي من خبراء متخصصين فضلاً عن تقييم الجاهزية للمخاطر البيولوجية. وسيتم من خلال البرنامج التأكيد على تطبيق فندق جراند حياة عمان لأفضل الممارسات و جاهزيته للإستجابة والتعافي من أية كارثة أو جائحة قد تحدث لاحقاً.

من جانبه، قال مدير عام الفندق اشويني كومار: ” نلتزم بإتباع أعلى معايير النظافة لزوار الفندق و موظفيه على حد سواء، حيث  ينصب تركيزنا على توفير بيئة صحية ونظيفة. وتابع قائلاً: ” يمكننا من خلال إعتماد GBAC STAR تطبيق سياسات وممارسات صارمة مع توفر رقابة داخلية ومن طرف ثالث”.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لـ GBAC السيدة باتريشيا أولينجر : ” يُعزز إعتماد GBAC STAR من قدرة أصحاب الشركات والمدراء على مراقبة أداء الموظفين و الزبائن و المعنيين والتأكد من وجود نظام  للمحافظة على النظافة والصحة”. ” ويمكن من خلال هذا الإعتماد التأكيد على حصول فندق جراند حياة عمان على مصادقة من طرف ثالث في مجال تطبيق بروتوكولات صارمة لمواجهة المخاطر البيولوجية مما يؤكد على جاهزيته الدائمة للعمل بأمان في كل الأوقات”.

وللحصول على إعتماد GBAC STAR – يتعين على فندق جراند حياة عمان تطبيق معايير البرنامج العشرين والتي تشمل الإجراءات العامة و الإستراتيجيات المتعلقة بتقييم المخاطر فيما يخص معدات الحماية الشخصية و الطوارئ و مقاييس الإستجابة. للمزيد من المعلومات حول إعتماد GBAC STAR يرجى الدخول إلى www.gbac.org.

فنادق حياة تؤكد حرصها التعاون مع قادة القطاع على تطبيق معايير جديدة و ترسيخ التكنولوجيا لضمان إهتمامها بالضيوف والموظفين، مع مراعاة المرونة في كل إقامة. كما أن إعتماد الـ GBAC STAR يتماشى مع إلتزام فنادق حياة في مجال الرعاية والنظافة عالمياً Global Care&Cleanliness Commitment حيث يتم إتباع إجراءات وممارسات صارمة في هذا المجال. وينصب إهتمام فنادق حياة بالشكل الرئيسي على سلامة النزلاء وأمنهم من خلال تعزيز التجربة الإيجابية في فنادقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى