اقتصاد

برنامج لدعم الف شركة صغيرة ومتوسطة بالأردن

اخبار الاردن – نبراس نيوز – أطلقت شركة فيسبوك وبالشراكة مع مركز تطوير الأعمال اليوم، برنامج Boost with Facebook، البرنامج العالمي المصمم لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بمهارات التسويق الرقمية لتنمية أعمالها وحضورها على الإنترنت وتعزيز تنافسيتها على ساحة الاقتصاد الرقمي. ويستهدف البرنامج تدريب 1000 شركة صغيرة ومتوسطة على مستوى المملكة لدعم جهود تعافيهم الاقتصادي.

وسيتم البدء بتنفيذ برنامج Boost with Facebook فعلياً في الأسبوع الأول من تشرين الثاني، ويهدف إلى توفير التدريب الإفتراضي للشركات الصغيرة والمتوسطة على مدى ستة أشهر على مستوى المملكة.

وفي إطار هذا البرنامج، سيقوم خبراء من فيسبوك بتوفير “التدريب للمدربين” لتمكين مدربين محترفين أردنيين من نقل معارفهم وخبراتهم بشكل فعّال، وضمان استمرارية نجاح البرنامج وانتشار فوائده. وبينت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي التي حضرت حفل اطلاق البرنامج عبر وسائل الاتصال المرئي، ان الوزارة من خلال الخدمات والمؤسسات التي تديرها تبحث عن كافة السبل التي تساعد لنمو وتوسعة اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة تنافسيتها الحقيقية بالنظر الى الدور الذي تلعبه تلك المشاريع بحفز الاقتصاد الاردني، وتخفيض معدلات البطالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى