عربي دولى

وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك للرئيس المصري

اخبار الاردن – نبراس نيوز –  استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اليوم الثلاثاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي نقل إليه رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى فخامته حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين والتنسيق والتشاور إزاء القضايا الإقليمية، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المنطقة والعالم وبما يسهم في خدمة المنطقة العربية وتطوير العمل العربي المشترك.
وأكدت الرسالة الحرص على المضي بالعلاقات بين المملكة ومصر إلى آفاق أوسع من التعاون الملموس ثنائياً وفي سياق آلية التعاون الثلاثي مع جمهورية العراق الشقيقة.

وبعث الرئيس السيسي تحياته لجلالة الملك عبد الله الثاني، معرباً عن التطلع لمواصلة التنسيق القائم بين البلدين على مختلف الأصعدة، سواء ثنائياً أو ثلاثياً مع جمهورية العراق الشقيقة، سيما في ضوء تعاظم التحديات التي تواجهها المنطقة، وما يجمع كل من مصر والأردن من روابط تاريخية وطيدة وعلاقات أخوية على المستويين الرسمي والشعبي.
وأكد الرئيس السيسي خلال استقباله الصفدي في القاهرة بحضور وزير الخارجية سامح شكري على أن التنسيق المشترك وقوة الإرادة ووحدة المواقف العربية من شأنه فرض محددات وخطوط الأمن القومي العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى