شباب ورياضة

اتحاد الجمباز يشارك في سلسلة اجتماعات دولية “عن بعد”

اخبار الاردن – نبراس نيوز –  يعود اتحاد الجمباز اليوم، لاستئناف نشاطاته الإدارية والفنية، بعد توقف اضطراري لمدة 72 ساعة؛ تجاوبا مع قرار إغلاق مرافق مدينة الحسين للشباب، على خلفية إصابة عدد من الكوادر الرياضية بفيروس كورونا.

ويحرص اتحاد الجمباز، على أن تكون فترة توقف التدريبات في حدود ضيقة، للمحافظة على اللياقة البدنية والفنية للاعبين واللاعبات، في ضوء خصوصية رياضة الجمباز.

وعلى الصعيد الإداري، تشارك أمينة سر الاتحاد والناطق الإعلامي نهى حتر، في سلسلة اجتماعات ذات صبغة دولية، وتعقد عبر تقنية “زووم”، أبرزها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز، المقرر يوم 24 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، واجتماع الاتحاد الدولي للجمباز يوم 25 الحالي، للبحث في مسألة توفير بيئة آمنة للتدريب.

وسبق أن شاركت حتر، في اجتماع اتحاد دول المتوسط للجمباز خلال تموز (يوليو) الماضي، واجتماع لجنة المرأة في الاتحاد الدولي خلال آب (أغسطس) الماضي، واجتماع لجنة المرأة (المساواة الجندرية) في الثاني من الشهر الحالي، إلى جانب اجتماعات اللجنة الأولمبية الأردنية “عن بعد”.

وكان اتحاد الجمباز، أول المبادرين بين الاتحادات الرياضية، إلى تجميد نشاطاته مع بدء المرحلة من تفشي وباء كورونا، قبل أن يعود الى استئناف نشاطاته بعد السماح بعودة النشاطات الرياضية المحلية، التي توقفت نحو أكثر من شهرين بسبب تفشي وباء “كورونا”؛ حيث أعاد اتحاد الجمباز تدريبات منتخب الرجال في مركز الأميرة رحمة للجمباز بمدينة الحسين للشباب، وفي ظل إجراءات احترازية صارمة تراعي (التباعد المكاني) بين أركان اللعبة خلال التدريبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى