اخبار المجتمع

إطلاق مبادرة الأردن ضدّ السرطان

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أطلقت مؤسّسة الحسين للسرطان مبادرة “الأردن ضدّ السرطان” بهدف جمع التّبرعات لدعم علاج مرضى السّرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

ويشارك في المبادرة فريق من الإعلاميّين واللاعبين الرياضيّين والمؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية ودعم الراعي الرئيس بنك سوسيته جنرال – الأردن.

وسيقوم كلّ عضو من الفريق بجمع التّبرعات من الأفراد والشّركات للوصول إلى الهدف المراد تحقيقه لدعم رحلة علاج مرضى السّرطان، كما سيتخلّل المبادرة تسلّق الفريق أعلى قمة في الأردن – جبل أم الدّامي– في شهر تشرين الأول المقبل.

وقالت مدير عام مؤسّسة الحسين للسرطان نسرين قطامش “نشجّع فئات المجتمع كافة على دعم مثل هذه المبادرات؛ لأن مرض السرطان يحتاج إلى تضامن الجميع بشكل متواصل، فهو مرض لا ينتظر، بل أصبح وللأسف، يمسّ كل بيت بشكل مباشر أو غير مباشر، مثمنة دور الداعمين والمشاركين في هذه المبادرة الذين جمعتهم روح العطاء لمد يد العون لمرضى السرطان”.

وقال مدير عام بنك سوسيته جنرال – الأردن، نديم قبوات: إن البنك يؤمن بالهدف النبيل لمؤسّسة ومركز الحسين للسّرطان في مكافحة مرض السرطان، وأنّ عمل البنوك يجب ألا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفيّة فحسب، بل على تطبيق سياسة المسؤوليّة الاجتماعيّة في مساندة ودعم المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى