شركات

زيد سمير قعوار رئيساً لمجلس إدارة الشرق الأوسط للتأمين

أخبار الأردن-نبراس نيوز- في إجتماعها السنوي العادي الثامن والخمسين لشركة الشرق الأوسط للتأمين الذي عقد بتاريخ 11/6/2020 بواسطة وسيلة الإتصال المرئي والإلكتروني من خلال تطبيق ZOOM  تم إنتخاب مجلس إدارة جديد للشركة.

وفي إجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بعد إجتماع الهيئة العامة فقد تم إنتخاب زيد سمير قعوار (ممثل شركة الشرق الأوسط للإعمار) رئيساً لمجلس الإدارة، و واصف عازر نائباً للرئيس ، يزيد المفتي ، شركة الظافر للإستثمار ويمثلها اياد نبيه الحجي ، بنك الأردن ويمثلها شاكر فاخوري، شركة كيماويات الأردن ويمثلها “محمد نبيل” حمودة، فارس القطارنة، فادي أبو فزع، كريم الصيفي ، و يزن برغوثي كأعضاء مجلس الإدارة.

كما قدم المجلس الشكر والتقدير للمهندس سمير قعوار على رعايته لهذه الشركة لما يقرب من أربعين عاماً، ولما قدّمه لها من فكر وجهد متواصل الى أن وصلت لما هي عليه من مكانة مالية، وقدرة مهنية، وسمعة ممتازة، داخل وخارج الأردن.

كما قدّم المجلس شكره وتقديره للهندس مهدي الصيفي والدكتور رجائي صويص على الجهود التي بذلاها أثناء تواجدهما في مجلس الإدارة، ودعمهما الدائم، مما كان له الأثر الواضح في تحقيق الإنجازات والأهداف والحفاظ على متانة مركز الشركة المالي والوصول الى أعلى مستوى من الكفاءة المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى