اردنيات

ضبط 8 مطلوبين بينهم مسلح خطير جداً

أخبار الأردن-نبراس نيوز- ضبط العامون في مكافحة المخدرات 8 مطلوبين بينهم اربعة من المصنفين بالخطرين، ومطلوب مصنف بالخطير جداً والمسلح.

وفي التفاصيل ، قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة نفذوا صباح اليوم الاربعاء مداهمات لعدة أشخاص من مروجي المواد المخدرة ضمن اختصاص البادية الوسطى.

وأضاف الناطق الإعلامي أن المداهمات للأشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا المخدرات جاءت بعد التأكد من ممارستهم لنشاطات جرمية إرتبطت بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث أفضت المداهمات لإلقاء القبض على سبعة أشخاص من ضمنهم أربعة أشخاص ألقي القبض عليهم داخل أحد المنازل، وهم مطلوبون ومصنفون بالخطرين ومن ذوي الأسبقيات بقضايا تشكيل عصابة أشرار ، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي سياق متصل فقد نفذت الإدارة قبل أيام مداهمتين لموقعين في إحدى مناطق غرب البلقاء بعد التأكد من استخدامهما من قبل شخصين لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة حيث ألقي القبض على أحدهما وهو مصنف بالخطير جداً والمسلح وضبط بحوزته سلاح ناري ومركبة تحمل لوحة أرقام مزورة ، وبتفتيش الموقعين عُثر على كمية من أشتال مادة الماريجوانا المخدرة وما زال البحث جارياً عن المطلوب الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى