اردنيات

ضبط 3 أشخاص من مروجي المخدرات بينهم مصنفان خطيران جداً

أخبار الأردن-نبراس نيوز- داهمت ادارة مكافحة المخدرات شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جداً، وضبطت بحوزتهما 5 أسلحة نارية و25 كفاً من مادة الحشيش و5 آلاف حبة مخدرة، كما ألقت القبض في قضية ثانية على شخص بحوزته 133 كفاً من مادة الحشيش المخدرة أثناء محاولة نقلها للعاصمة من إحدى المحافظات بواسطة مركبته.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات من خلال رقابتهم ومتابعتهم لنشاطات تجار ومروجين المواد المخدرة فقد تعاملوا خلال الأيام الماضية مع قضيتين نوعيتين ضبطوا خلالهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزته مطلوبين ومشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة .

ففي القضية الاولى، فقد تم مداهمة شخصين من المطلوبين والمصنفين بالخطرين جداً والمسلحين في أحد مناطق العاصمة بعد التأكد من متابتعتها لنشاطاتهما الجرمية في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الاسلحة النارية ، حيث ألقي القبض عليهما بعد مقاومتهما للقوة الامنية وتبيّن بأن بحق الاول 40 طلباً أمنياً فيما بحق الثاني 22 طلباً أمنياً.

وأضاف انه ضبط بحوزتهما خمسة أسلحة نارية اضافة الى 25 كف من مادة الحشيش المخدرة و5 آلاف حبة مخدرة ومبلغ مالي من محصلات بيع المواد المخدرة ، وبمتابعة التحقيق معهما فقد ألقي القبض على 12 مروج للمواد المخدرة ممن يعملون معهما وما زالت التحقيقات جارية .

وفي القضية الثانية فقد تابع العاملون في الادارة امس معلومات وردت اليهم حول نيّة احد الاشخاص نقل كمية كبيرة من المواد المخدرة من محافظة المفرق باتجاه العاصمة ، حيث جرى وضع عدد من الدوريات في الطرق المحتمل سلوكها وتمكنت احدى الدوريات وفور مشاهدته ايقافه والقاء القبض عليه وبتفتيش المركبة عثر على 133 كف من مادة الحشيش المخدر اخفيت داخل اطارات كان يضعها داخل المركبة وبوشر التحقيق .

وأكد الناطق الاعلامي ان كافة الادارات الجنائية تكثف رقابتها ودورياتها وتحقيقاتها وتتابع اي معلومات تردها بكل ما يتعلق بالجريمة ، لقطع الطريق على كل من يحاول متابعة نشاطاته الجرمية او استغلال الظروف الراهنة لتنفيذ جرائمه وستكون دوما لهم بالمرصاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى