جامعات

جامعات تعلق دوامها الخميس بسبب الظروف الجوية

أخبار الأردن-نبراس نيوز- قرر رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الخميس 12/3/2020 اعتباراً من الساعة الثالثة ظهراً وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنين السلامة للجميع.

كما قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور جهاد حمدان تعليق الدوام في الجامعة في تمام الساعة الثانية والنصف لهذا اليوم الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، مراعاة لسلامة الطلبة والعاملين بالجامعة .

وقرر أيضاً رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون تعليق الدوام عند تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الخميس، حفاظاً على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة.

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور وائل عربيات تعليق الدراسة في الجامعة، اليوم الخميس، من الساعة الثانية ظهراً، وتعليق الدوام لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

فيما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي تعليق الدوام في الجامعة اليوم الخميس اعتباراً من الساعة الثانية بعد الظهر نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى