اردنيات

وزير الصحة: لا اجراءات لتعقيم مستشفى خاصا زاره المصاب بكورونا

أخبار الأردن – نبراس نيوز – أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن الوزارة لم تتخذ أي اجراءات لتعقيم وتطهير المستشفى الخاص الذي زاره المصاب بفيروس كورونا واجرى به فحوصات قبل اكتشاف اصابته.

وقال الوزير إنه لا يعلم عن زيارة المريض لمستشفى خاص قبل زيارته مستشفى الامير حمزة واجراء الفحوصات واكتشاف اصابته بفيروس كورونا.

وكان المصاب بفيروس كورونا قال إنه راجع مستشفى خاص في عمان، أول مرة قبل أربعة أيام بعد شعوره بإرهاق وارتفاع بالحرارة، عقب عودته من إيطاليا للأردن.

وأضاف الحياري أنه بعد إجراء فحوصات طبية في المستشفى، أبلغه الأطباء أنه مصاب بالتهاب بالقصبات وطلبوا منه مغادرة المستشفى.

وفي اليوم التالي، بين المصاب أنه شعر باستمرار في ارتفاع درجات الحرارة، وبناء على ذلك راجع المستشفى مرة أخرى يوم أمس الأحد، وأبلغ الأطباء بارتفاع حرارته، وعليه طلب منه التوجه إلى مستشفى الأمير حمزة مباشرة.

وبين أنه في مستشفى الأمير حمزة طلب الأطباء إجراء فحوصات له، ولم يطلب منه الإقامة في المستشفى، وفي صباح أمس الاثنين اتصل به أخصائيون من المستشفى وأبلغوه بنتيجة الفحوصات وضرورة مراجعة المستشفى، وبناء على ذلك تم التحفظ عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى