شركات

الشركات التابعة لشركة 4iG تقوم بدمج جميع عملاء التجزئة في حلول BSS وOSS الرقمية من Netcracker

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن شركة 4iG، وهي مجموعة اتصالات مجرية متقاربة، قد أطلقت برنامج تحويل لترحيل جميع عملاء التجزئة لشركتيها الفرعيتين -Vodafone Hungary وDIGI- إلى حزمة تكنولوجيا المعلومات الكاملة لـ Netcracker، والتي تشملNetcracker Digital BSS وNetcracker Digital OSS، وهي جزء من منصة Netcracker الرقمية الرائدة.

سيساعد المشروع متعدد السنوات الذي يهدف إلى جمع جميع الشركات العاملة في حزمة تكنولوجيا معلومات واحدة جاهزة للسحابة، شركتيVodafone Hungary وDIGI على زيادة استخدامهما للأتمتة والعمليات المركزية، فضلاً عن تحسين تجربة العملاء من خلال إنشاء عملية متكاملة.

ستستفيد الشركات التابعة لـ 4iG وعملاؤها أيضًا من مشاركة جديدة بعيدة المدى في تطوير التطبيقات، مما يسمح للشركات بدعم قاعدة عملاء التجزئة الآخذة في التوسع ومجموعة واسعة من متطلبات وعمليات الأعمال.

سيواصل المشغل الاستفادة من عروض الخدمات المدارة الشاملة من Netcracker لدعم عمليات النشر الحالية مع استهداف أعلى مستويات استقرار الخدمة. ستساعد الثقافة المرنة والقوية، والمعززة بعمليات وأدوات أتمتة عمليات التطوير القوية، على توفير وظائف جديدة وتحسينات تشغيلية وتحديثات للحلول من أجل وقت أسرع للتسليم.

وقال Tamás Bányai، الرئيس التنفيذي لشركة Vodafone Hungary: “من خلال شراكتنا مع Netcracker، شهدنا تحسنًا مستمرًا في الاستقرار التشغيلي وجودة التطوير”. “الآن بعد أن جلبنا شركاءنا إلى شبكتنا، ستصبح هذه العلاقة أكثر أهمية، ونتطلع إلى هذه المشاريع الجديدة والنجاح الإضافي”.

قال Benedetto Spaziani، المدير العام في Netcracker: “مع نمو أعمال 4iG وقاعدة عملائها، تتشرف Netcracker بمواصلة رحلتها كشريك تكنولوجيا المعلومات المفضل للمجموعة”. “نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من مشروع الترحيل الحاسم هذا الذي يتضمن تطوير التطبيقات لمساعدة 4iG على تبسيط عملياتها وتقديم أفضل تجربة لعملائها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى