اخبار المجتمع

خطة شاملة بالاغوار الشمالية تحضيرا لاستقبال العيد

أخبار الاردن-نبراس نيوز-أعدت متصرفية لواء الأغوار الشمالية والدوائر المعنية خطة شاملة للتحضير لعيد الأضحى المبارك وضمان إدامة الخدمات للمواطنين خلال عطلة العيد.

وقال متصرف لواء الأغوار الشمالية خالد الكساسبة، إن الخطة تتضمن مراقبة أعمال المحال الغذائية والمخابز من خلال لجنة الصحة والسلامة العامة بالتشارك مع البلديات ومؤسسة الغذاء والشرطة البيئية، إلى جانب إدامة أعمال المستشفيات واستمرار أعمال النظافة والخدمات الأساسية.

وأضاف أن لجان الرقابة ستقوم بالتفتيش على جميع الأماكن المعدة لبيع وذبح الأضاحي، داعياً المواطنين وأصحاب المحال التجارية والقصابين إلى التعاون مع البلديات بوضع النفايات والمخلفات في الأماكن المخصصة لها ليسهل جمعها والتخلص منها سيما مخلفات الذبائح حفاظا على الصحة والسلامة العامة.

وأشار الكساسبة، إلى أنه سيتم مراقبة الحركة المرورية بالأسواق والمناطق التجارية بالتنسيق مع قسم السير ، اضافة إلى تكثيف الرقابة على أماكن الاصطياف السياحية والمسطحات المائية حفاظا على السلامة العامة.

وفي ذات السياق، واصلت بلديات الأغوار الشمالية، معاذ بن جبل وطبقة فحل وشرحبيل بن حسنة، حملاتها الخاصة بمراقبة الأسواق والنظافة العامة وتجهيز ساحات مصليات العيد والمقابر استعداداً لعيد الأضحى.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى