شباب ورياضة

لاعبا الملاكمة عدي الهنداوي وحسين عشيش يفوزان في تصفيات أولمبياد باريس

أخبار الاردن-نبراس نيوز-حقق لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، عدي الهنداوي وحسين عشيش، اليوم الإثنين، الفوز في مستهل مشوارهما، في تصفية الملاكمة العالمية المؤهلة إلى (أولمبياد باريس ٢٠٢٤) والمقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وواصل المنتخب الوطني سلسلة انتصاراته في التصفية العالمية محققاً فوزه الخامس والعلامة الكاملة في النزالات التي لعبها حتى الآن.

وتمكن عدي الهنداوي من تحقيق الفوز في دور الـ ٦٤ لمنافسات وزن ٩٢ كغم على حساب لاعب أنتيغوا وباربودا، أسكا ياكيتا.

وبهذا الفوز انتقل “الهنداوي” إلى دور الـ ٣٢ حيث سيلتقي يوم الخميس المقبل مع اللاعب البلجيكي فيكتور شيلستريت.

بدوره تمكن اللاعب حسين عشيش من الفوز على اللاعب البلجيكي حادجيت في دور الـ ٣٢ ضمن منافسات وزن ٨٠ كغم. وسيلتقي “عشيش” في دور الـ ١٦ يوم الخميس المقبل مع الروماني أندريه أرادوي بول.

ويستكمل المنتخب الوطني يوم غد مشاركته في التصفية، حيث سيلتقي اللاعب زياد عشيش (وزن ٧١ كغم) في دور الـ ٣٢ مع اللاعب النيوزيلندي ستانلي ويندل وفي الدور ذاته ضمن وزن ٥٧ كغم، يلتقي اللاعب يوسف عشيش مع اللاعب الأرميني أرثر بازيان.

ويمثل منتخبنا الوطني في هذه التصفية كل من، حنان نصار (وزن تحت ٥٠ كغم وتتنافس على ٤ بطاقات مؤهلة) وحذيفة عشيش (وزن تحت ٥١ كغم ويتنافس على ٤ بطاقات مؤهلة) ويوسف عشيش (وزن تحت ٥٧ كغم ويتنافس على ٣ بطاقات مؤهلة) وزياد عشيش (وزن تحت ٧١ كغم ويتنافس على ٥ بطاقات مؤهلة) وحسين عشيش (وزن تحت ٨٠ كغم ويتنافس على ٣ بطاقات مؤهلة) وعدي الهنداوي (وزن تحت ٩٢ كغم ويتنافس على ٤ بطاقات مؤهلة).

وتعتبر هذه هي المحطة الأخيرة للتأهل إلى أولمبياد باريس والتي تنطلق يوم ٢٦ تموز المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى