شركات

استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في مدينة مأدبا الصناعية

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية اليوم الثلاثاء، عن استقطاب استثمار صناعي جديد لمدينة مأدبا الصناعية بقيمة إجمالية تصل الى 2 مليون دينار أردني سيوفر من خلاله قرابة (20) فرصة للمجتمع المحلي.

ووقّع اتفاقية الاستثمار عن شركة المدن الصناعية الأردنية المدير العام عمر جويعد وعن شركة حضاره البروج للصناعات البلاستيكية المدير العام احمد الشخانبة.

وقال مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد ان هذا الاستثمار يعتبر الاستثمار الاول في مدينة مأدبا الصناعية في مجال صناعة الرولات البلاستيكية الملامسة للغذاء والتي تستخدم في صناعة كاسات المياه والعصائر والاطباق البلاستيكية حيث يضاف الى قائمه الاستثمارات المتميزة الجديدة في مدينة مأدبا الصناعية، مشيراً وداعياً المستثمرين الأردنيين الصناعيين الى الاستفادة من بيئة العمل الخاصة بمدينة مأدبا الصناعية.

وبيّن جويعد ان شركة المدن الصناعية الاردنية ما زالت تستقطب العديد من الاستثمارات الصناعية في الآونة الأخيرة مشيداً على امتياز الشركة بجميع مدنها الصناعية المتوزعة في أغلب محافظات المملكة على بيئتها الاستثمارية الناجحة والملائمة لأغلب الصناعات بجميع قطاعاتها بالاضافة الى استفادة المستثمر الصناعي من خلال إقامة مشروعه الصناعي داخل المدن الصناعية من قانون البيئة الاستثمارية الجديد الذي أقرته الحكومة في الآونة الأخيرة.

من جانبه قال احمد الشخانبة المدير العام لشركة حضارة البروج للصناعات البلاستيكية ان مدينة مأدبا الصناعية تعتبر من المدن المتميزه في بيئتها الاستثمارية وأنها تلبي جميع احتياجات استثماره الصناعي مشيراً لوضع خطط وسياسات لتوسعة استثماره الصناعي داخل المدينة الصناعية في المستقبل القريب واضاف ان هذا المشروع يعد الأول من نوعه في الأردن.

يُشار إلى أن مدينة مأدبا الصناعية تقع في محافظة مأدبا وتبعد عن مطار الملكة عالية الدولي (20) كيلو متر، حيث وصل عدد الشركات القائمة داخل المدينة الصناعية الى (40) شركة من مختلف القطاعات الصناعية وفرت من خلالها (1310) فرصة عمل بحجم استثمار يتجاوز (35) مليون دينار أردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى