اخبار المجتمع

السبت..أجواء باردة نهاراً وتحذيرات من تشكل الصقيع والانجماد ليلاً

أخبار الأردن-نبراس نيوز- يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت، مع بقاء الأجواء باردة بوجه عام، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتكون الأجواء ليلاً باردة جداً في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خلال ساعات الليل في العديد من المناطق، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وحذرت دائرة الاصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب، وخطر تشكل الانجماد في ساعات الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحذرت أيضاً من خطر تشكل الصقيع خلال ساعات الليل المتأخرة.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم غد الاحد، وتكون الأجواء خلال ساعات النهار باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، بينما تسود خلال ساعات الليل أجواء باردة جداً في أغلب المناطق، وتظهر الغيوم العالية، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في العديد من المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم الاثينن يستمر ارتفاع درجات الحرارة، بحيث تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 8 إلى 1 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 9 إلى 2، وفي المناطق الجنوبية من 7 إلى -1، وفي خليج العقبة من 20 إلى 8 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى