شباب ورياضة

رسمياً.. الأردن يستضيف بطولة العالم للمصارعة تحت سن 17

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة رسمياً عن إسناد تنظيم بطولة العالم للمصارعة تحت سن 17 للاتحاد الأردني لتقام البطولة في عمان خلال الفتره من 19-25 آب المقبل.

ويأتي هذا القرار بعد سلسة النجاحات التي حققها الأردن العام الماضي باستضافته بطولة العالم للمصارعة للناشئين والتي نجح خلالها الاتحاد الأردني للمصارعة في تقديم نسخه استثنائية.

وبهذه المناسبة قال رئيس الاتحاد المهندس محمد العواملة ان إسناد تنظيم البطولة العالمية للأردن يؤكد على مدى ثقة الاتحاد الدولي وأسرة المصارعة الدولية بالأردن ويضع المصارعة الأردنية على الخارطة الدولية.

وأكد العواملة جاهزية الاتحاد الأردني وكوادره لهذه الاستضافة التي ستكون استثنائية واضاف :”نحن مستعدون لهذه الاستضافة التي ستضاف إلى النجاحات التي حققناها سابقاً خاصة بعد الخبرة الكبيرة لدى الكوادر الأردنية في تنظيم البطولات العالمية للمصارعة”.

وفي سياق متصل قال نائب رئيس اتحاد المصارعة والناطق الإعلامي المهندس عبدالله قطيشات أنه بعد النجاح الذي تحقق العام الماضي من خلال استضافة بطولتي آسيا للناشئين و بطولة العالم للشباب و اللاتي حظيتا بدعم ورعاية مباشرة من اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين الذي شكلّت توجيهات سموه ورؤيته دعماً كبيراً لخطط الاتحاد مما انعكس بنتائج إيجابية على مستقبل المصارعة الأردنية من خلال استضافة البطولات الدولية والإقليمية.

واشار قطيشات ان استضافة هذه البطولات وتنظيمها بالتنسيق مع أسرة المصارعة العالمية وضع الأردن على خريطة المصارعة العالمية و جعلها مركزاً اقليمياً لتطوير اللعبة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى