صورة وخبر

فندق إنتركونتيننتال الأردن يقيم غداء تطوعي في دار وادي الشتاء للمسنين تحت شعار المحبة تجمعنا خلال شهر شباط

أخبار الأردن-نبراس نيوز- استضاف فندق الإنتركونتيننتال الأردن مؤخرًا غداءً ممتعًا يجمع فريق الفندق وكبار السن في دار وادي الشتاء. تهدف الفعالية التي أقيمت في دار وادي الشتاء لتعزيز الروابط الاجتماعية والانسانية وسط أجواء من المحبة مع المجتمع المحلي.

على وقع الحب والضحك والقصص المشتركة، جلس الحضور للاستمتاع بوجبة شهية محضرة بعناية من قبل فريق الطهاة المختص في فندق الإنتركونتيننتال الأردن، والذي قام باعداد أطباق لذيذة ومتنوعة.

لقد شكل الغداء فرصة لفريق الفندق للمشاركة في حوارات ذات مغزى مع الحضور من كبار السن بمناسبة عيد الحب، تحت شعار “المحبة تجمعنا”، وسط أجواء من المحبة والاهتمام والطاقة الإيجابية.

وقال زيد المشيني، مدير فندق الإنتركونتيننتال الأردن: “نحن نؤمن في فندق الإنتركونتيننتال الأردن بأن عيد الحب ليس مقصورًا على الأزواج فقط للاحتفال بالحب؛ فالحب هو ما يجمعنا كبشر، وأردنا نشر الحب ومشاركته مع مجتمعنا المحلي. وبناءً على ذلك، فان هذه المناسبة شكلت فرصة لفريق الفندق للتواصل والتفاعل مع أفراد كبار السن ومشاركتهم أجواء من المحبة وتوطيد العلاقات الانسانية؛ حيث أن رؤية الفرح النابعة من هذه التفاعلات هي شيء مميز ومجزٍ للغاية”.

لم توفر الفعالية فرصة فقط لفريق الفندق للتواصل مع الآخرين بل أبرزت أيضًا أهمية معالجة العزلة الاجتماعية بين كبار السن، لا سيما وأننا نعيش في عصر السرعة وارتباط الناس بالتكنولوجيا الحديثة. اضافة الى ذلك، يستمر فندق الإنتركونتيننتال الأردن في خلق تأثير إيجابي في مجتمعاتنا المحلية، حيث سبق لفريق الفندق أن قام بمشاريع تجديد وصيانة المرافق التابعة لدار وادي الشتاء للمسنين وخلق بيئة أكثر راحة لأعضاء المجتمع المسنين الذين يقيمون في الدار.

يعد الغداء التطوعي في دار وادي الشتاء للمسنين واحدًا من العديد من المبادرات التي يقوم بها فندق الإنتركونتيننتال الأردن كجزء من برامجه للمسؤولية الاجتماعية. يظل الفندق ملتزمًا بإحداث تأثير معنوي في حياة اولئك الذين هم في حاجة داخل المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى