اردنيات

احباط محاولة احتيال على شخصين من جنسيات اسيوية بـ 17 مليون دولار

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أحبط العاملون في إدارة البحث الجنائي محاولة احتيال على شخصين من جنسيات آسيوية بمبلغ 17 مليون دولار بأسلوب الدولار الأقل من سعر السوق.

وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في البحث الجنائي حول قيام أشخاص داخل المملكة بإقناع شخصين من جنسيات آسيوية بوجود دولارات أقل من سعر السوق لديهم وأنهم يرغبون ببيعها بنصف الثمن وأنه جرى تحديد موعد لقدومهما بالمملكة من أجل شراء تلك الدولارات.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ومن خلال متابعة تلك المعلومات تحديد موعد قدوم الشخصين للمملكة والتقائهما بالمحتالين ووضعت الكمائن اللازمة وجرى إيقاف المركبة التي كانا يستقلانها برفقة أحد المحتالين وتبيّن من خلال التحقيقات أن أحدهما حضر للمملكة قبل شهر تقريباً وقام بمعاينة الدولارات المعروضة للبيع وعاد برفقة أحد أصدقاءه لشراء تلك الدولارات وما زال التحقيق جارٍ في القضية.

واعاد الناطق الاعلامي تذكير الاخوة المواطنين والمقيمين أنه لا يوجد ما يسمى بالدولار الاقل من سعر السوق أو الدولار الاسود واعتبار كل من يدّعي امتلاك مثل تلك الدولار محتالاً وعدم التعامل معه والابلاغ عنه لأقرب قسم للبحث الجنائي أو مركز امني أو من خلال الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى