صورة وخبر

فندق إنتركونتيننتال الأردن يحصل على شهادة “بيئة رائعة للعمل” المرموقة من Great Place to Work

أخبار الاردن-نبراس نيوز- يفخر فندق إنتركونتيننتال الأردن وفنادق IHG بالإعلان عن حصولهم مؤخرًا على شهادة “بيئة رائعة للعمل”، وهي شهادة مرموقة تمنحها الهيئة الأمريكية العالمية “Great Place to Work®“. هذه الشهادة مخصصة للمؤسسات التي تتفوق في خلق بيئة عمل مواتية وداعمة لموظفيها.

وتنبع هذه الشهادة من استطلاع  رأي للموظفين تم إجراؤه من خلال الشركة ، من خلال مؤشر الثقة المعترف به عالميًا. وقد أكدت نتائج هذا الاستطلاع أهلية إنتركونتيننتال الأردن للحصول على شهادة “بيئة رائعة للعمل”، مما يؤكد التزامها بتعزيز بيئة عمل استثنائية مبنية على أفضل الممارسات.

وفي هذا السياق قال المدير العام لفندق الإنتركونتيننتال الأردن السيد يان كايسر:” نفتخر كعائلة إنتركونتيننتال الأردن باستحقاقنا هذه الشهادة حيث أثبت النهج الاستراتيجي الذي يتبعه الفندق فيما يتعلق بالموارد البشرية فعاليته العالية. وقد أظهر الفندق التزامه بتوفير بيئة عمل إيجابية تنمي قدرات الموظفين على الإبداع والابتكار مهنيا، وتلبي احتياجاتهم الفردية. ويعزز هذا النهج التوازن المتناغم بين الجوانب الشخصية والمهنية لحياة كل موظف، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تعزيز الإنتاجية من خلال ثقافة العمل الجماعي. ”

تضيف زهية ابراهيم، احدى موظفي قسم التدبير المنزلي في الفندق: “أنا فخورة بأن أكون جزءًا من فريق إنتركونتينتال الأردن حيث أن بيئة العمل تمنح الشعور بالراحة والأمان الوظيفي بالإضافة إلى وجود الطاقة الإيجابية من خلال روح الفريق والتواصل المستمر بين جميع الزملاء من أجل سير العمل بطريقة سلسة وخدمة ضيوفنا بشكل مميز.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى