صورة وخبر

تعيين الشيف التنفيذي الجديد فرج الخطيب في فندق إنتركونتيننتال الأردن

أخبار الأردن-نبراس نيوز- يسّر فندق إنتركونتيننتال الأردن الإعلان عن تعيين الشيف فرج الخطيب رئيساً للطهاة التنفيذي الجديد للفندق. مع مسيرة مهنية مثيرة للإعجاب في مجال الطهي تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، يجلب الشيف فرج ثروة من الخبرة والإبداع إلى فريق الطهي الموقر في فندق إنتركونتيننتال الأردن.

بعد أن صقل مهاراته في الطهي في فنادق الخمس نجوم المرموقة في الأردن وعلى الساحة الدولية، أثبت الشيف فرج الخطيب نفسه باعتباره مايسترو الطهي الحقيقي. لقد قادته رحلته في الطهي عبر أبواب المؤسسات الشهيرة، وهو ينضم إلينا من فندق كراون بلازا عمان، حيث أظهر باستمرار براعته في الطهي وحقق تميزًا ملحوظًا في الطهي.

إن تعيين الشيف فرج ليس مجرد مناسبة بالغة الأهمية لفندق إنتركونتيننتال الأردن، ولكنه أيضًا بمثابة عودة إلى الوطن ضمن عائلة IHG. يعكس تاريخه مع IHG التزامه الثابت بالتميز والابتكار في فنون الطهي.

من أبرز الأدوار التي قام بها الشيف فرج هو رئاسته لجمعية الطهاة الأردنيين. يعكس هذا المنصب المرموق تفانيه الذي لا يتزعزع في عالم الطهي وقيادته الرائعة في تشكيل مستقبله. بفضل خبرته التي تشمل المأكولات العالمية والشرق أوسطية، يتمتع الشيف فراج بقدرة فريدة على صياغة مجموعة متنوعة من إبداعات الطهي التي من المؤكد أنها ستأسر ضيوفنا وتسعدهم.

أعرب يان كايزر، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال الأردن، عن حماسه لتعيين الشيف فرج، قائلاً: “يسعدنا انضمام الشيف فرج الخطيب إلى فريقنا. إن مهاراته الاستثنائية في الطهي وشغفه لخلق تجارب طعام لا تُنسى تتوافق تمامًا مع التزامنا تجاه تقديم أرقى ضيافة في الأردن. ونحن نتطلع إلى ابتكارات الطهي المثيرة التي سيقدمها لضيوفنا”.

يسّر فندق إنتركونتيننتال الأردن أن يرحّب بالشيف فرج الخطيب في فريق الطهي الخاص به ويتوقع أن ترتقي خبرته في الطهي بتجارب تناول الطعام في الفندق إلى آفاق جديدة. ويمكن للضيوف التطلع إلى تذوق إبداعاته الطهوية في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى