اردنيات

إربد..لقاء عشائري يؤكد الوقوف خلف الملك ومواقفه الشجاعة حيال القضية الفلسطينية

اخبار الاردن-نبراس نيوز– أكد شيوخ ووجهاء عشائر، الوقوف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الشجاعة في الدفاع عن قضايا الأمة والقضية الفلسطينية باعتبارها قضية الأردن المركزية والمحورية.
وشددوا خلال لقاء أقيم بمدينة الحصن في إربد، رفضهم المطلق لأي مساس بتماسك الجبهة الوطنية والتشكيك بمواقف الأردن قيادة وشعباً لنصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة ووقف معاناة الأهل في غزة جراء العدوان الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل في قطاع غزة.
وقال الشيخ والمستشار العشائري وليد الخضير، إن اللقاء يأتي للتأكيد على وقوف العشائر الأردنية خلف الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة والجيش العربي المصطفوي والأجهزة الأمنية الشجاعة.
بدوره، أكد الفريق الركن المتقاعد متعب الزبن، التأييد المطلق لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في دفاعه عن قضايا الأمة والقضية الفلسطينية ووقوفه بوجه الظلم والطغيان، مشيراً إلى أن لقاء اليوم يأتي نصرة للشعب الفلسطيني عامة ولأهل غزة خاصة.
وأشاد الزبن بتضحيات وفداء الشعب الفلسطيني وصموده على أرضه وثباته رغم الدمار وحرب الإبادة
وأبشع جرائم الحرب التي تنتهك ضد الإنسانية.
وأكد أمين عام حزب الائتلاف الوطني الدكتور مصطفى العماوي، أن مواقف ومشاعر الأردنيين تتوحد خلف مواقف جلالة الملك السباقة في الدفاع عن القضية الفلسطينية ووقف الحرب الهمجية على غزة، مشيراً إلى أن الأحزاب، هي ركن أصيل في بنيان المجتمع الاردني ولها دورها وموقفها من هذا العدوان الغاشم، كما لها دورها في الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية لتبقى قوية متينة مدافعة عن الوطن وفلسطين والأمة.
وأشار إلى أن حزب الائتلاف الوطني وجميع الأحزاب الوطنية لن تقبل أن يستغل الحدث لحرف البوصلة باتجاه غير فلسطين وتاجها القدس كما أعلنها جلالته عالية مدوية.
بدورهم، أكد متحدثون على أن الأردن كان وسيبقى الظهير الأقوى لفلسطين والمنافح الأول عن قضيتها وحقوقها المشروعة ووقف المجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المدنيين الأبرياء العزل في غزة دون مراعاة لأبسط قواعد الإنسانية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى