اردنيات

تأخير وتعليق دوام عدد من المدارس

أخبار الأردن- نبراس نيوز – أقرَّر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي السيد نضال المجالي وبالتنسيق مع الحُكَّام الإداريين؛ تعليق دوام جميع مدارس المديرية في اللواء ليوم غد الخميس الموافق 9/1/2020؛ نظرًا للظروف الجوية السائدة حفاظًا على سلامة الطلبة والمعلمين، وتأخير دوام موظفي المديرية إلى الساعة العاشرة صباحًا .

كما قرر  الدكتور محمد الهرش تعليق دوام  مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع  المدارس  المسائية للطلبة السوريين  ليوم الخميس  نتيجة الظروف الجوية السائدة ، وعلى يتم ترحيل امتحان غد الخميس إلى آخر يوم دوام.

بدوره قرر مدير تربية عجلون وبالتشاور مع المحافظ ونظراً لإستمرار تساقط الامطار وغزارتها، وحفاظاً على سلامة الطلبة والكادر التدريسي تعليق الدوام ليوم الخميس لرياض الاطفال والصفوف الثلاث الأولى وتأخير الدوام حتى الساعة التاسعة لباقي الصفوف وللكادر التدريسي.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تاخير دوام  الطلبة في المدارس الى الساعة التاسعة ليوم ، وتأجيل دوام الموظفين في المديرية للساعة التاسعة .

 كما قرر الدكتور محمد الهرش تعليق دوام  مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع  المدارس  المسائية للطلبة السوريين  ليوم الخميس   ، وعلى يتم ترحيل امتحان الخميس إلى آخر يوم دوام.

وتقرر تقرر تأجيل الدوام في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق  ساعة واحدة على أن ينتظم الدوام في تمام الساعة التاسعة صباحا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى