صورة وخبر

الحالة الجوية المتوقعة للايام الثلاثة القادمة

أخبار الأردن-نبراس نيوز- يوم الأحد نهاراً: انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا الى حارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما ليـــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية .
يوم الاثنين نهاراً: تبقى الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

وليـــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية .
يوم الثلاثاء نهارا: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق ، وحارة نسبياً الى حارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

ليـــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات:
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى