اخبار المجتمع

بلدية الرصيفة تنشئ حاضنة للناشطين الاجتماعيين والمتطوعين

أخبار الأردن-نبراس نيوز-نظمت بلدية الرصيفة، اليوم الأحد، لقاء حواريا، شارك فيه أكثر من 25 شخصية من الناشطين الاجتماعيين والمتطوعين الشباب في لواء الرصيفة، يمثلون مؤسسات رسمية وقادة مجتمع وهيئات وجمعيات تطوعية.

ويعمل هؤلاء الأشخاص والهيئات تحت مظلة اللجنة الإعلامية لبلدية الرصيفة، برعاية متصرف اللواء الدكتور خلف بني خالد، وحضور مدير ثقافة محافظة الزرقاء أيمن عرار في قاعة الملك عبدالله الثاني التابعة للبلدية؛ بهدف إنشاء حاضنة للعمل التطوعي والاجتماعي في اللواء وجمع جهود الناشطين في هذا المجال تحت مظلة واحدة.

واطلع بني خالد على الأنشطة السابقة والمشاريع التنموية التي نفذتها بلدية الرصيفة من خلال لجنتها الإعلامية المجتمعية للشباب المتطوعين المشاركين فيها، مثمنا الدور الكبير والمهم الذي يقوم به الشباب في لواء الرصيفة لخدمة أبناء المجتمع المحلي.

وأكد أن المتصرفية ستعمل لتسهيل عمل الجهات التطوعية كافة من هيئات وجمعيات وأفراد لتوفير المظلة الأمنية لهم والتصاريح الخاصة بعملهم في خدمة المجتمع.

بدوره، قال رئيس بلدية الرصيفة، شادي الزيناتي، إن البلدية تقوم بدورها كوحدة تنمية مجتمعية شاملة لخدمة جميع فئات المجتمع المحلي خاصة في مجال تمكين المرأة والشباب كما يريد جلالة الملك عبدالله الثاني للنهوض بالمجتمع وتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

من جهته، دعا مدير ثقافة الزرقاء الشباب الى تكثيف جهودهم واستثمار أوقات فراغهم في العمل التطوعي وتوجيه مواهبهم في الإبداع على مواقع التواصل الاجتماعي نحو خدمة مجتمعهم المحلي بالتأشير على الإيجابيات وتعظيمها والعمل على معالجة السلوكيات السلبية بشكل مدروس وفعال.

بترا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى