صورة وخبر

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال أول أيام عيد الأضحى

أخبار الأردن-نبراس نيوز- كشفت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الحالة الجوية خلال اول أيام عيد الأضحى المبارك الذي يصادف غداً الأربعاء.

وبحسب بيان للدائرة فإنّ الأجواء خلال ساعات نهار يوم الأربعاء تكون صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما في ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

بينما اليوم الثلاثاء تبقى الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار احيانا في مناطق البادية الشرقية.

أما ليلاً تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

وحذرت الدائرة احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية الشرقية، اليوم الثلاثاء.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى