صورة وخبر

إنتركونتيننتال الأردن يُعيّن جورج منصور كشيف تنفيذي

أخبار الأردن-نبراس نيوز- عيّن فندق إنتركونتيننتال الأردن شيفاً تنفيذياً جديداً للمساعدة في إضافة نكهة خاصة للمطاعم المتعددة في الفندق. يتمتع الشيف اللبناني جورج منصور بخبرة تزيد عن 25 عامًا في الفنادق الفخمة والمطاعم الفاخرة.

الشيف جورج ليس غريباً عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية، حيث كان دائمًا جزءًا من العائلة في الماضي، وقد عمل في فندق إنتركونتيننتال لا فوندوم بيروت الشهير، كشيف تنفيذي. وشغل أيضاً منصب مدير الطهي في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند الشهير على مدى السنوات الخمس الماضية. بدأ جورج رحلته في إنتركونتيننتال جنيف بعد أن تم تدريبه وتطويره من قبل طهاة حائزين على نجمة ميشلان داخل فنادق إنتركونتيننتال في لندن ونيويورك ولاس فيغاس وإسبانيا وبلجيكا.

قال مدير عام الفندق يان كايسر: “إنه ليسعدنا الترحيب بجورج كإضافة قيمة لفريقنا المتميز من الطهاة الموهوبين في فندق إنتركونتيننتال الأردن. جورج بنظرته الجديدة وطبيعته المبتكرة في فنون الطهي سوف يجلب أفكارًا ووجهات نظر وتقنيات جديدة إلى الفريق المزدهر”.

وأضاف جورج: “يسعدني الانضمام إلى فريق العمل الماهر في فندق إنتركونتيننتال الأردن ، وآمل أن أستفيد من ثروتي المعرفية والخبرة لتقديم شيء جديد للفريق. إنني أتطلع إلى العمل عبر مجموعة من خيارات تناول الطعام الحائزة على جوائز في جميع أنحاء الفندق والتعلم من فريق الطهاة الشغوف بالفندق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى