مجلس الامة

الأعيان يقدم 40 ألف دينار مساعدات دعماً لمتضرري الزلزال في سوريا

أخبار الأردن-نبراس نيوز- قدم مجلس الأعيان اليوم الخميس، مبلغ 40 ألف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية ليُصار الى تقديمها كمساعدات إنسانية للأسر السورية المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخراً، وذلك من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لأعضاء مجلس الاعيان، الذي أنشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017.

وبيّن رئيس مجلس الأعيان إن هذا التبرع، يأتي في إطار دور أعضاء مجلس الأعيان وإيمانهم بضرورة تقديم العون والمساعة للأسر المحتاجة والمتضررة من الكوارث الطبيعية، اقتداءاً بالنهج الملكي الهاشمي، فجلالة الملك عبدالله الثاني، دائماً يكون أول المبادرين الذين يمدّون يد العون والمساعدة، لكافة المحتاجين والمتضررين من النزاعات والحروب والكوارث الطبيعية، كما أن جلالته يوجّه الحكومات باستمرار، الى سرعة إرسال المساعدات اللازمة لهم ومدهم بالعون والمستلزمات الضرورية.

وأشار الفايز الى أن هذا التبرع يأتي من الاقتطاعات الشهرية الثابتة، التي يتم اقتطاعها من مكأفآت الاعيان فقط، دعماً لصندوق المسؤولية الاجتماعية.

وقام بتسليم المبلغ لأمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية الأعيان، مساعد رئيس المجلس مفلح الرحيمي والعين احمد علي العويدي والعين عيسى مراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى