مجلس الامة

رئيس مجلس النواب يدعو لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

أخبار الأردن-نبراس نيوز- قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مستهل جلسة النواب التي عقدها اليوم الأربعاء بحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة “تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة اليوم، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وهي ذكرى عزيزة على قلوب كل الأردنيين، وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة”.

والتزاماً بالتوجيهات الملكية، دعا الصفدي الحكومة الى تقديم الدعم لنشامى المقتاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، مؤكدا أن في مجلس النواب حريص على دعمهم في المجالات كافة ومتابعة جميع توصياتهم ومطالبهم.

وأضاف، “تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة اليوم، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وهي ذكرى عزيزة على قلوب كل الأردنيين، وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة”.

وأشار الصفدي إلى أن رفاق السلاح ما زالوا محط تقدير وثقة واهتمام جلالة الملك الذي يوجه باستمرار إلى دعمهم، فهم ونشامى الجيش والأجهزة الأمنية، الأصدق قولاً، والأخلص عملاً، فتحية الفخر والاعتزاز بهم، فقد صدقوا الوعد، وميادين الوغى شاهدة على التضحيات الكبيرة التي قدموها فدء للوطن والأمة، منذ أن كانوا مع أحرار العرب خلف راية الشريف الحسين بن علي يدافعون عن هوية هذه الأمة.

وأشار الى أنه يوم نادت فلسطين كانوا على أسوار القدس، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً، لهم في ساحات المجد بطولات لا تنسى: في الشيخ جراح واللد واللطرون، وباب الواد، والجولان والكرامة، واستمراوا حاملين لرسالة الرجولة والشرف والمجد، فقدموا الشهيد تلو الشهيد في وجه قوى الشر والإرهاب، فالسلام على الشهيد منهم، وقد ارتقى إلى ربه مقبلاً غير مدبر، وتحية الفخر بمن صبروا وما زالوا يقدمون لوطنهم عظيم العطاء والإنجاز.

وأكد الصفدي أن حرص مجلس النواب على دعمهم في المجالات كافة ومتابعة جميع توصياتهم ومطالبهم وتطلعاتهم، فهم أصحاب دور كبير في بناء الأردن العزيز ونهضته، وسواعدهم شاهدة على حجم الإنجازات الوطنية التي تحققت على مختلف الصعد.

ورفع الصفدي تحية فخر بالقائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمين، وتحية فخر بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وأسود قواتنا المسلحة الجيش العربي ونشامى الأمن العام، وفرسان الحق في جهاز المخابرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى