صورة وخبر

جمعية الأطباء الأردنيين في أميركا تعقد مؤتمرها السنوي الأول

اخبار الاردن-نبراس نيوز -تعقد جمعية الأطباء الأردنيين في أميركا مؤتمرها السنوي الأول في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، يومي الجمعة والسبت الموافق 17-18 آذار 2023

وسيشهد المؤتمر العديد من النشاطات الاجتماعية والاستثمارية بالإضافة للمحاضرات والنقاشات العلمية التفاعلية، لتسليط الضوء على قضايا طبية عصرية تخص جميع أفراد القطاع الطبي، كالذكاء الاصطناعي في الطب، و الصحة المجتمعية، وسبل تعزيز النظم الصحية في الأردن.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، تنظر الجمعية إلى هذا المؤتمر على أنه فرصة ذهبية لاجتماع أبناء الوطن المبدعين من مختلف الولايات هم وعائلاتهم، للتعارف، وتنمية فرص التعاون على مختلف الصعد.

وأضافت أن جمعية الأطباء الأردنية الأمريكية تؤمن إيمانا عميقاً بضرورة بناء جسور التواصل الاجتماعي والمعرفي لدى الزملاء و الزميلات من مختلف التخصصات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يشكل الأطباء الأردنيون في أمريكا ثاني أكبر تجمع للأطباء الأردنيين خارج الوطن حيث يمارس مهنة الطب فيها زهاء ٣٠٠٠ طبيب و طبيبة من الأردن.

وأشار البيان إلى حرص الجمعية منذ البداية على تعزيز العلاقات من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وعقد مئات الساعات من اجتماعات التواصل الافتراضي واجتماعات اللجان لدى الجمعية.

متمنيين أن يكون هذا المؤتمر الحلقة الأولى في سلسلة مؤتمرات سنوية رائدة تشمل جميع القطاعات الطبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى