عربي دولى

وفاة امرأة في كندا بعد انتظار ٧ ساعات في الطوارئ يخلق ردود فعل غاضبة

أخبار الأردن-نبراس نيوز- ندد كنديون بمستويات الاهمال المرتفعة جداً في أحد المستشفيات الكندية بعد وفاة اليسون هولتهوف التي انتظرت سبع ساعات في طوارئ المستشفى دون عناية.

وكانت الضحية الناشطة الاجتماعية والقيادية المعروفة على المستوى المحلي في مدينتها أليسون هولثوف، 37 عامًا من نوفا سكوشا، أصيبت باضطراب في المعدة أدخلت إلى غرفة الطوارىء في مركز كمبرلاند الاقليمي في امهيريست وبقيت هناك دون أي مراقبة ورعاية حتى وفاتها بعد نحو سبع ساعات.

وقال زوجها المكلوم “أخبرت الممرضات عدة مرات”، وضع زوجتي يزداد سوءًا الرجاء عمل شيء ما، ولم يحدث شيء واضاف ان زوجتي رددت مرات عديدة أعتقد أنني أموت. لا تدعني أموت هنا “. وقلت: لا ، لهذا السبب أدخلتك إلى المستشفى واضاف إن زوجته نُقلت من غرفة الانتظار إلى غرفة غير مجهزة بدون معدات طبية الا ان حالتها ساءت لدرجة أنها لم تعد تحتمل الآلام المبرحة وبدأت عيناها بالذبول بينما حاول الطاقم الطبي إنعاش أليسون ثلاث مرات. لكنها فارقت الحياة علماً أنها لم تكن تعاني من اية امراض في السابق.

وعلى الفور شارك المئات في مسيرة خارج المستشفى مطالبين بالتحقيق ومعرفة من المسؤول عن إنهاء حياة امرأة في عز شبابها ومعاقبة من تسبب بقتلها بهذا الشكل الوحشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى