شباب ورياضة

وزير الشباب يصادق على قرارات الهيئة العامة لنادي الحسين اربد

أخبار الأردن-نبراس نيوز- صادق وزير الشباب محمد النابلسي، اليوم الأحد، على قرارات الهيئة العامة لنادي الحسين إربد.

وقال المستشار القانوني والإداري للنادي عماد الرفايعة، اليوم الأحد، إن من أبرز القرارات التي تمت المصادقة عليها؛ تفويض الهيئة الإدارية بتجهيز التقرير المالي والإداري عن الأعوام 2019، 2020، 2021، 2022، بالإضافة إلى استئجار أو شراء مبنى للنادي لممارسة نشاطه الرياضي والأعمال الإدارية والمالية.

وأضاف، أيضاً من القرارات المهمة، تعريف عضو مؤازر ذهبي ويدفع مبلع 300 دينار، وعضو مؤازر فضي، ويدفع مبلغ 200 دينار، بالإضافة لرسمي الانتساب والاشتراك المقررين للعضو المؤازر.

وتعريف عضو مؤازر برونزي، ويدفع مبلغ 150 ديناراً، بالإضافة لرسمي الانتساب والاشتراك المقررين للعضو المؤازر، ولا يعتبر المنتفع من خدمات النادي عضواً مؤازراً، ويدفع رسمي الانتساب والاشتراك المقررين للعضو المؤازر.

وأشار إلى أن جميع هؤلاء الأعضاء يتمتعون بحقوق العضوية كالعضو العامل إلا أنهم لا يكونوا أعضاء في الهيئة العامة للنادي.

وبين الرفايعة، أن من القرارات المهمة التي تمت المصادقة عليها، (أ) يجوز للهيئة الإدارية إحداث مناصب إضافية وانتخاب من يرونه مناسباً من بينهم لإشغال هذه المناصب، (ب) يتكون الهيكل التنظيمي للنادي من الدوائر التالية: الثقافية والاجتماعية والإعلامية، والنشاط الرياضي، والشؤون الإدارية والمالية، ويكون لكل دائرة مرفق خاص بها داخل المحافظة، وتعتبر هذه المرافق جزءاً من النادي.

يذكر أن المصادقة جاءت بناء على اجتماع الهيئة العامة للنادي في 15 تشرين الثاني الماضي.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى