صورة وخبر

تعيين الشيف ماريو باروفي شيف تنفيذي لمنتجع إنتركونتيننتال العقبة

أخبار الأردن-نبراس نيوز- عيّن فندق إنتركونتيننتال العقبة الشيف ماريو باروفي في منصب الشيف التنفيذي، حاملاً معه أكثر من 20 عامًا من الخبرة عبر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفندقية العالمية في جميع أنحاء العالم، ويثق فندق إنتركونتيننتال العقبة بأن الشيف ماريو سيحقق النجاح في فنون الطهي وجوانب فن الطهي.

الشيف باروفي ليس غريباً على مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حيث كان دائمًا جزءًا من عائلتها. طوال رحلته المكثفة، بنى الشيف ماريو عددًا كبيرًا من الخبرة بين العديد من الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط والمملكة المتحدة. بدأ حياته المهنية عام 1982 في النمسا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في إنتركونتيننتال فيينا، ونمت مسيرته المهنية بين العلامات التجارية الفندقية العالمية مثل هيلتون، ريجنسي، كراون بلازا، إنتركونتيننتال، راديسون بلو، أنانتارا وغيرها والتي تمكن من بناء مجموعة قوية منها مجموعة مهارات الطهي.

جدير بالذكر أن منصة الجوائز التي حققها الشيف باروفي خلال 20 عامًا، حيث فاز بكأس النمسا للقادمين الجدد في فيينا ووصل إلى ربع النهائي النمساوي لـ “بطولة العالم” لليابان.

وتعليقًا على تعيينه ، قال الشيف ماريو: “إن هدفي الأساسي هو تشجيع الأجيال الجديدة من الطهاة، لتحويل المكونات عالية الجودة إلى أطباق رائعة وعصرية جديدة وتقديم أداء بأعلى مستوى من الإلهام، من حيث الجودة والعرض وسلامة الطعام, على وجه الخصوص لتنفيذ عامل “الانبهار لضيوفنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى