اردنيات

ضبط 7 تجار مخدرات أحدهم مصنف بالخطر جداً

أخبار الأردن-نبراس نيوز- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا في اطار حملاتهم المكثفة ضد تجار ومروجي المواد المخدرة عدة حملات وعمليات قبض ألقوا خلالها القبض على تجار ومروجي مواد مخدرة.

ففي لواء الرمثا نفذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات حملة أمنية استهدفت عدداً من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على أربعة اشخاص أحدهم مصنف بالخطر وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي إقليم الجنوب داهمت قوة أمنية شخصاً مصنفاً بالخطر جداً بعد ورود معلومات عن قيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة وألقي القبض عليه في محافظة معان وضبط بحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما ألقي القبض كذلك في محافظة معان على مروّج للمواد المخدرة وبحوزته كميات من مادة الحشيش المخدرة.

هذا وقام فريق تحقيقي في محافظة الكرك بمتابعة أحد أخطر مروجي المخدرات هناك وجرت مداهمة المركبة التي كان يستقلها بعد التأكد من حيازته لكمية من المواد المخدرة، إذ ألقي القبض عليه بعد أن حاول الفرار وبتفتيش المركبة ومنزله جرى ضبط 18 الف حبة مخدرة و 360 غم من مادة الهيروين المخدرة إضافة الى كف من مادة الحشيش المخدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى