صورة وخبر

إتفاقيه تعاون بين مدارس بطريركية الروم الأرثوذكس وكلية عمون الجامعية

أخبار الأردن-نبراس نيوز- وقّعَت مدارسُ بطريركيّةُ الرّومِ الأرثوذكس المقدسيّة يومَ الثّلاثاء 7 حزيران 2022 ممَثَلَةً بمديرِها العامّ لين المدانات، إتّفاقيّةَ تعاونٍ معَ كلَّيَّةِ عمّون الجامعيّةِ التّطبيقيّةِ التي مثَّلَها الاستاذ الدّكتور محسن مخامرة عميدُ الجامعة وذلك في مبنى إدارة الكليّة.

وتهدفُ الاتّفاقيَّةُ الى تعزيزِ التّعاونِ والتّنسيقِ بين الجامعةِ ومدارسِ البطريركيّةِ وتقديمِ كافّةِ سبُلِ الدَّعمِ للطّلبةِ، وتطويرِ الأفكارِ الإبداعيّةِ والاستشاراتِ المهنيّةِ المختلفَةِ وإقامةِ النّشاطاتِ والمشاركةِ في الفعاليّاتِ والمؤتمراتِ والدّوراتِ بالإضافةِ إلى توفيرِ فرصٍ تعليميَّةٍ متنوّعةٍ لجميعِ طلابِ مدارسِ البطريركيَّةِ مع خصومات تشجيعية ما يساعدُهم على دراسةِ البكالوريوس والدّبلومِ بهدفِ دعمِ وإعدادِ الشّبابِ وتأهيلهِم للعملِ في القِطاعِ الفندقيّ والسّياحيّ.

حضرَ توقيع الاتّفاقيّةَ الدكتورة ديمة استيتية نائبُ عميدِ الجامعة، م. رولا ريحاني مساعدُ العميد، الاستاذة الدكتورة عايدة كرادشة، دانا الزيادات مديرُ الموارِدِ البشريّةِ في مدارس البطريركيّةِ وديما أبوجريس مسؤولةُ قسمِ إعلامِ المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى