شركات

الملكية الأردنية تبدأ بتسيير رحلات منتظمة بين عمان وتورنتو اليوم الخميس

أخبار الأردن-نبراس نيوز- بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الخميس 2/6/2022 تسيير رحلات جوية منتظمة إلى مدينة تورنتو في كندا مروراً بمونتريال بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً بهدف تعزيز حضور الملكية الأردنية في كندا وأمريكا الشمالية.

حضر حفل تدشين الرحلة الافتتاحية الأولى من مطار الملكة علياء الدولي نائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي والسفيرة الكندية في عمان دونيكا بوتي، والرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود وعدد من المعنيين في الملكية الأردنية.

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي أعرب عن سعادته بإضافة تورنتو إلى وجهات الملكية الأردنية، مشيرا أن هذه الخطوة تأتي في إطار الإستراتيجية التي تنفذها الشركة خلال الأعوام الخمس القادمة والتي تأتي في مقدمتها مراجعة الخطوط وزيادة عدد المحطات إلى 60 وجهة عالمية والبحث عن أسواق جديدة واعدة ملائمة لطبيعة شبكة الملكية الأردنية وأسطولها الجوي بعد التأكد من جدواها الاقتصادية.

وأضاف المجالي أن الوجهة الجديدة ستخدم الجالية الأردنية والعربية المقيمة في تورنتو والطلبة ورجال الأعمال، وتعزيز عمليات التبادل التجاري، معرباً عن تفاؤله بأن تشكل تورنتو قيمة مضافة إلى الشبكة وتلبي متطلبات ورغبات المسافرين، فضلاً عن دعم الجهود الوطنية لزيادة عدد السياح وجعل الأردن مقصد سياحي من خلال تقديم خدمات وتجربة سفر متميزة مع الملكية الأردنية.

وبهذه المناسبة، علّق الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي” نيكولا كلود، قائلًا: “يسعدنا إطلاق هذا الخط الجوي الجديد الذي يربط بين عمّان وتورنتو؛ بما يتماشى مع استراتيجيتنا لتوسيع شبكة وجهات الطيران لمطار الملكة علياء الدولي، مع توفير خيارات سفر أكثر للمسافرين وخدمة أسواق جديدة. أتوجه بالشكر الجزيل للناقل الوطني؛ الملكية الأردنية، لدعم التزامنا بفتح خطوط جوية جديدة، وترسيخ مكانة المطار بوصفه البوابة الجوية حاصدة الجوائز لمنطقة المشرق العربي والعالم”.

وستشغل الملكية الأردنية ثلاث رحلات أسبوعية بين عمان وتورنتو على متن طائرات بوينغ (دريم لاينر) 787 عريضة البدن أيام الأثنين والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، حيثُ سيتمكن المسافرون من حجز رحلاتهم من خلال مركز الاتصال على هاتف 9625100000 أو الموقع الالكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها الالكتروني من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية المنتشرة في أنحاء المملكة أو أحد وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لديها.

يُشار أن الملكية الأردنية شغلت خط جوي بين عمان وتورنتو لأول مرة في العام 1992.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى